فريق العمل


ثريا اسماعيل | thurayaismail@mentorarabia.org

المديرة التنفيذية

حائزة على ماجستير علوم في العلاقات الدولية من جامعة لندن للاقتصاد وإجازة في العلوم السياسية من الجامعة الأمريكية في بيروت. خبرتها في العمل التنموي مع منظمات الأمم المتحدة ومنظمات دولية وإقليمية وجهات حكومية وأهلية ترتكز على التخطيط الاستراتيجي وتطوير السياسات والشراكات وإدارة وتطبيق البرامج والمشاريع في مجال تمكين المرأة والشباب، الحكم الرشيد، النوع الاجتماعي، وتنمية القدرات المؤسسية والبشرية.

بشارة الغاوي | becharaghaoui@mentorarabia.org

مسؤول التواصل وتنمية الموارد

حائز على درجة البكالوريوس في العلوم الطبيعية، ودبلوم دراسات عليا في التغذية من الجامعة اللبنانية. خبرته في لبنان تتعدى التسع السنوات في مجال التوعية الصحية والاجتماعية، والمساهمة في إصدار منشورات وكتب عن نظام الحياة الصحي، بالإضافة إلى تنظيم معارض وحملات تسويقية وإعلانية.

نادين عبدالله | nadineabdallah@mentorarabia.org

مسؤولة البرامج والمشاريع

حائزة على شهادة في علوم الحياة من جامعة أيرلهام في الولايات المتحدة الأميركية، ودراسات عليا في علوم الصحة العامة من الجامعة الأميركية في بيروت. لديها أكثر من ثماني سنوات من الخبرة في لبنان والمنطقة، في مجال التوعية الصحية وتحسين نمط الحياة. عملت على برامج عدة متوجهة لتمكين الشباب، وليها عدة منشورات في هذا المجال.

أنطوني أبي زيد | anthonyabizeid@mentorarabia.org

مسؤول البرامج والمشاريع

حائز على شهادة في العلوم الطبيعية من بيروت. لديه أكثر من خمس سنوات من الخبرة في مجال إدارة المشاريع. عمل على عدة مشاريع إغاثية لمساعدة المجموعات الأكثر عرضة خلال الأزمات

مريانا عوكل | marianaawkal@mentorarabia.org

مسؤولة الموارد البشرية

حائزة على البكالوريوس في الفلسفة وعلى شهادة عليا في إدارة الموارد البشرية SHRM.
خبرتها في منطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا مع عدة منظمات دولية تتضمن مختلف قطاعات العمل الاداري و إدارة الموارد البشرية بمافي ذلك التوظيف و الاختيار، التدريب ، و التطوير الوظيفي، التعويضات والامتيازات، إدارة شوون الموظفين وقانون العمل، تقييم الاداء، علاقة الموظفين، بالاضافة إلى تطبيق نظام الموارد البشرية لقطاعات الأعمال المختلفة

ديما شهاب | dimashehab@mentorarabia.org

مساعدة إدارية

حائزة على شهادة في الإدارة والمعلوماتية ، ودراسات عليا في إدارة الأعمال من جامعة الآداب والعلوم والتكنولوجيا في لبنان. لديها أكثر من عشر سنوات من الخبرة على صعيد لبنان والمنطقة العربية في مجال العمل الإداري واللوجستي، وتنسيق اجتماعات للجمعية العمومية ولجان المؤسسة، والمساهمة في تنسيق نشاطات مختلفة للمؤسسة.